خَلَوَات

ولقدْ خلوتُ معَ الحبيبِ وبيننا

سِرٌّ أرَقُّ مِنَ النّسيمِ، إذا سرَى

4 Comments Add yours

  1. شجرة كتب:

    كم تبدو الخلوات مع الذات ممتعة ومريحة. أعجبتني فكرة الفيديو وكانت فكرة مختلفة فعلا

    إعجاب

    1. علي كتب:

      شكراً لتعليقك وكلماتك اللطيفة، كل تعليق من أي عابر مريم يسعدني كثيراً، أما الخَلوة، المعتزل، العرين، أي أرض وحيدة، هي للكريم منأىً عن الأذى وهي لمن خاف القلا متعزَّلُ.

      Liked by 1 person

  2. emz6 كتب:

    لااعلم كم مضى من الوقت والسنوات التي استقبل فيها مدوناتك وللاسف الشديد انني لااقراها كلها ودائما كنت أفكر في إلغاء الاشتراك لكن يوماً ما عرضت عليك مدونتي ل تقرأها فقلت لي اقرائي اكثر قرأت ووصلت ل مبتغاي …وأصبح لدي اليوم كتاب في جميع المكتبات …كل شخص يَصْل ل أهدافه ب الاراده شكراًجزيلا نصيحتك لي يوما ما 🌹

    ‏‫من جهاز الـ iPhone الخاص بي‬

    إعجاب

    1. علي كتب:

      لقد أسعدني جدا الحديث عن أثر إيجابي تركته لديك، وحقيقة يملأني الفضول تجاه الإطلاع على كتابك، أخبريني رجاءً، ويسعدني بطبيعة الحال إستمرار إطلاعك على تدويناتي القديم والحديث، أزعم أنني أكتب ما يستحق بتوفيق من الله سبحانه، شكراً أكثر من مرة، وأهلابك دوماً.

      Liked by 1 person

اترك رد

