حوّم كفراشة إلسع كنحلة !

انتابني حلمٌ البارحة، جئتُ إلى أفريقيا مقعقعاً كالرعد!

كان عليَّ قهر طرزان لأستحوذ على لقب ملك الغابة!

ومن أجل تلك المعركة، كافحت التماسيح، وصارعت الحيتان

أنا الكُمَيت، أطلقت سراح البروق، وسجنت الرعود.

أنت تعلم أنني شرير، لقت جندلتُ صخرة، وأصبت حصاة بالأذى، وأدخلت لِبنةً إلى المستشفى!

أنا شرير جداً، لدرجة أنني أمرضت الدواء!

أنا سريع جداً يا رجل، لدرجة أنني أسابق إعصاراً ولا أتعرض للبلل.

وعندما يواجهني “جورج فريمان” سوف يسدد الدين الذي عليه.

أستطيع إغراق شربة ماء، وأقتل شجرة ميتة

إنتظر حتى تراني، أنا محمد علي!


على الهامش:

لماذا محمد علي؟ ليس فقط لكماته داخل الحلبة، اللكمات التي في الخارج هي (الجواب)

الصور أدناه هدية التدوينة :)

2 Comments اضافة لك

  1. Sarakhaled كتب:

    مشاركة جميلة للحدث
    رحمه الله

    إعجاب

    1. علي كتب:

      شكراً، آمين، رحم الله الجميع.

      إعجاب

اترك رد

